الثلاثاء، 26 أبريل 2011

عندما بكت عيناها...........وصرخت شفاها بأنى الدنيا وما بها...........مادت بى الارض ودارت...........عندما قتلت نفسها لتخبرنى بانها لى عاشقه...........كان هذا اسؤ اختيار...........عندها كانت ستتركنى جسداً...........تأكله النار........... نعم تأكلنى النار

*************

بماذا يجدى البكاء
وكل الدمع هان
وانا الذى قال أهواك
يا كل معشر النساء
حبيبتى يا من أسكن معك برج الاحلام
برجاً وردى الشرفات
أو لم يعد لى مكان
أولم يأتى الاوان
صغيرتى لى عندك سؤال
إلى متى يطول البكاء
وهل تستمر الاحزان
أناجيكى يا ملاك
فهل ستلبى حبيبتى النداء

*************

هائما كنت فى بحر من الظلمات
فاشرقت حبيبتى كالفجر المضيىء
فجعلت بدري ينير من جديد
فاضحيت فى حبها كالقمر الوليد
كهلال فى ليله عيد

*************

همستى غير كل الهمسات
همستى همست بها فى اذنك..... بأن اقرى بحبك..... بان اعترفى بذنبك ........ بأنى احبك.....همستى لك كانت انطقى هذه الحروف المقدسه ....... من غير شفاهك تكون مدنسه....... همست بها فى اذنك..... وقد اخترقت كلماتى قلبك ........ وعندما همستى لى بها ..... ربى لم اعلم ماذا اقول ..... فقد سكتت شفاهى عن الكلام ....... عجزت عينى عن المنام ..... هدأت روحى من بعدها واستقرت بين يداكى...... استقرت خاشعه لهواكى ...... وهمست بأنى احبك احبك حتى النخاع ....... احبك فقط دون اى كلام .....فأنا اعشق همساتك ... وهى لى كل الهيام

*************

ابدا شمسى لن تغيب
ستشرق يوما من جديد
لتنير سماء ايام عمرى المديد
سأظل دائما هذا العنيد
الذى يشهر سيفه العتيد
فى وجه يومه الكئيب
فأنا فارس يمتلك قلبا من حديد

*************
لم اعد اقف امام مراّتى
لم يعد هناك طعم لحياتى
فقلبى هو ماساتى
وحبك هو سر اّهاتى
تخترق القلوب كلماتى
وتخترق الالام نبضاتى

*************

كلماتى لكى كتبتها بحروف من نور
كلماتى لكى صارت كالبلور المكسور
نسجتها من خلايا قلبى الجسور
دعوت ربى الرحمن الغفور
ان تنال رضا اميرة تقف خلف السور

*************
حبيبتى اين انتى ؟
الم تشتاقى الى صوتى ؟
اين ذهبتى خبرينى ؟
اناجيكى فاسمعينى
تنفجر الاهات بين ضلوعى
فارحمينى
*************
اعلم انك لن تسمعينى لن تقرأى كلماتى لن تهتمى بهمساتى لكى........ لكنى اقولها عل قلبك يشعر بها يرتجف لها.........احبك واليوم اثبتها حبيبتى انك اغلى من الروح.........اغلى من النفس.........اهواكى ملاكى الصغير.........نعم اهواكى.........نعم تخطيت كل حواجز النفس البشريه فى عشقك.........نعم اذللت نفسى لاجلك.........ابدا لن اندم.........ابدا لن اهرب.........فالذنب ذنبى.........اليوم اتحمل نتيجه حماقاتى.........نتيجه زلتى.........نتيجه هفوتى .........نتيجه شهوتى .........اميرة قلبى انا.........اسيرة عشقى انا.........اهواكى بكل ما فى الدنيا من هوى.........احطم امام باب عشقك كبريائى انا.........انا المغرور.........انا المتكبر.........انا العاشق لكى حبيبتى.........نعم حبيبتى
احبك
نعم احبك

*************
حبيبتى تركت عالم البشر لاجلك
حبيبتى ابدا ما هجرتك
حبيبتى انت تعلمين
نعم انت وحدك تعلمين
كم احبك
اشتاق اليكى
حبيبتى ابدا لم ابعد عنك
ابدا لم اتنازل عن حبك
فأنا دونك فقاعه تنبع من العدم

*************
اعشقك سيده حبى احتاج اليك ,,, نعم معشوقه عمرى فانا احتاج اليك ,,, احتاج اليك مثل الطفل الوليد ,,, احتاج اليك مثل احتياجى لمعطف فى يوم مليىء بالثليج ,,, احتاجك رفيقة لى فى الطريق ,,, احتاجك شمعة تنير لى الطريق ,,, وما العيب فى ان احتاجك ,,, نعم أنا رجل ,,, ولكنى امامك طفلاً رضيع ,,, طفلاً يبتسم حين تداعبيه ,,, يبكى حين تفارقيه ,,, ومنذ متى تفارق الام طفلها ,,, تفارق المحبوبة محبوبها ,,, حبيبتى دعينا نعيش اجمل ايام العمر

*************

حبيبتى
صديقتى
سيدة عشقى
أميرة ذاتى
ملكه قلبى
افتحى لى قلبك حبيبتى ......... بوحى بمكنون نفسك ......... اخبرينى بمخزون اسرارك ......... حبيبتى لماذا تخفين حبنا عن الاعين ......... دعى الجميع يعلم انك لى عاشقة ......... انك فى محرابى ناسكة ......... انك غيرى لا تريدين ......... انك انا تحبين ......... حبيبتى حطمى القيود ......... اقفزى السدود ......... اهزمى خوفك ......... اربحى نفسك ......... فانا فى انتظارك ......... حبيبتى ما أصعب ان انتظر نفسا سكنت نفسى ......... ما اصعب ان اكون هنا وحدى ......... سيده حبى ......... اميرة عشقى ......... انتظرك وارجو الا يطول الانتظار ......... احبك

*************
أعلم انك لست هنا ولكنه أمل فى أن تشعرى بها ............. أو يشعر بها قلبك .............أحبك.............أحبك.............أحبك واليوم اثبتها انك اغلى من الروح............. أغلى عندى من نفسى ............. أهواكى ملاكى الصغير ............. نعم اهواكى ............. نعم تخطيت كل حواجز النفس البشرية فى عشقك ............. نعم اذللت نفسى لاجلك .............أبدا لن اندم ............. ابداً لن اهرب ............. فالذنب ذنبى .............اليوم اتحمل نتيجة حماقاتى ............. نتيجة ذلاتى ............. نتيجة شهواتى .............اميرة قلبى انا ............. اسيرة عشقى انا .............اهواكى بكل ما فى الدنيا من هوى ............. اهواك بكل مخزون عشقى انا .............أحطم امام حواجز عشقك كبريائى أنا ............. أنا المغرور............. أنا المتكبر............. أنا العاشق لكى حبيبتى ............. نعم أحبك

*************
قالت احبك فمنحتنى اجنحة مثل الطيور
قالت انا أسيرة هواك فصرت أسداً جسور

*************
ليس معنى اننى لا اريد ان اخذ اننى لا استطيع
فكل ما ابغيه ان تعطينى انتى ما اريد
بكامل حريتك بكامل ارادتك
لا نك فقط تريدين ان تهبينى ما اريد

*************
صديقتي اتلقبينى بالخائن ؟ ,,,,,, أأنا من خان ,,,,,, كلا عزيزتي ,,,,,, فأنا من حبه عليك هان ,,,,,, لا لست أنا الملام ,,,,,, اترينى أهيم وسط النساء ,,,,,, صغيرتي طعنتني بخنجر الخيانة من وراء ظهري ,,,,,, واليوم أمام ناظري تمتد يدك لبتر رقبتي ,,,,, وأنا الملام ؟ ,,,,,, عزيزتي ابداً لم ولن يتساوي البشر ,,,,,, فلسنا كلنا ننوي الرحيل ,,,,,, والرحيل ليس من صفاتي ,,,,,, تذكري وعودك ,,,,,, تذكري كلماتك ,,,,,, أو دعينى أنا فقط أقول ,,,,,, دعينى أخبر الجميع من أنا ومن أنتى ,,,,,, نعم من أنا ,,,,,, أأنا هذا الساذج الذي يصدق كل الكلام ,,,,,, أم هذا الغبى الذى أعمى عينه وميض حبك ,,,,,, أأنا الخائن اليوم ؟ ,,,,,, اتهربين ؟ ,,,,,, إذا اردتى الرحيل فإرحلي لن استوقفك ,,,,,, لكن بربك أجيبي ,,,,,, أتصدقين كذبك وهرائك ,,,,,, اتصدقين أكاذيبك وإدعاءاتك ,,,,,, حسناً حبيبتى تنفسى فأنا عشقت ذاتك ,,,,,, وأبداً لن أقول أن الرجال كالهواء فى حياتك ,,,يحق لى ان أفرض تساؤلاتي,,,,, ولكني لم أعد أعلم هل حقاً عشقتني يوماً ,,,,,, سيدة حبى أجيبي عن كل تساؤلاتي ,,,,,, بربك أوقفي سيل إهاناتك ,,,,,, فقد مللت مسلسل الإهانات ,,,,,, نعم مللت مسلسل الخيانة

*************
ما أجمل الدنيا وأروعها معك حبيبتى ,,,,,,, كنت أراها كل يوم ولكن اليوم لها منظر مختلف ترى لماذا ,,,,,,, هل لأنك تعودين إلى أحضانى مرة أخري ,,,,,,, هل لأنك هنا ثانياً ,,,,,,, فى ممكلة عشقي أسيرة ,,,,,,, كلا انتي أميرة ,,,,,,, أميرة قلبى وملكته ,,,,,,, ملكتك أياه بإرادتى الحرة ,,,,,,, وسأهبك إياه لو عدتى حرة من أرض الشيطان ,,,,,,, من داخل الجحيم ,,,,,,, من وسط النيران ,,,,,,, لكنى أخاف عليكي ,,,,,,, أخشى عليك من غوايته معشوقتى ,,,,,,, فهو حلو الكلام طيبه ,,,,,,, وانت رقيقه المشاعر بريئة كطفل صغير ,,,,,,, ولكن معى تكوني وحش كبير ,,,,,,, أحبك ملكه قلبي وعالمي ,,,,,,, أفيقى قبل أن أذهب إلى عالم اللا إنسان ,,,,,,, أحبك أميرتى وملكتي وملاكى الصغير ,,,,, أحبك

*************
صلبتنى حياً على ذراعيك حبيبتي ,,,,,,, مزقتي صدري ,,,,,,, إنتزعتي أحشائي ,,,,,,, وأتت الجوارح على أطرافي ,,,,,,, نزعتي عينى من مقلتيها ,,,,,,, وقطعتى أذاني ,,,,,,, وبعد أن فرغتى من جسدى ,,,,,,, أتيتى على رجولتى ,,,,,,, حتى لا أكون لغيرك

*************
وإنتحر موتى على ضفاف عينيكي
ولكم تمنيت الموت على شواطئ شفتيكي
يا إمرأة هدمت كل ما أكـــون وجل ما أبغي

*************
حبي الأول اليوم يعـــود
حبيبتى هان بعدها الوجود
قطفت لها من كل بساتين الهوى أحلى الورود
بعذوبه خلقها يسمو العالم وبالحب يجود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق